سيارات

من هو وكيل سيارة ميتسوبيشي في الكويت؟

استطاعت شركة الملا موتورز أن تصبح وكيل سيارة ميتسوبيشي في الكويت والموزع الرسمي لطرازاتها الحديثة في جميع المناطق.

وقد جاء ذلك نتيجة للاستراتيجيات التي التزمت الشركة بتحقيقها لكسب عدد جمهور أكبر لهذه الماركة اليابانية الشهيرة، بالإضافة إلى تقديمها خدمات مميزة تساعد على تلبية رغبات العملاء وسد احتياجاتهم فيما يخص السيارة.

تابع معنا هذا المقال على موقع وسيط نت Waseet Net، لتتعرف على أهم الخدمات التي توفرها وكالة ميتسوبيشي الكويت وأحدث السيارات التي تتوفر لديها، بالإضافة إلى كافة التفاصيل التي يمكن أن تحتاجها بخصوص هذا الأمر.

نبذة عن تاريخ سيارات ميتسوبيشي اليابانية

السيارات اليابانية تعد من أفضل أنواع السيارات التي يميل إلى شرائها عدد كبير من الأشخاص، خاصةً الذين يحبذون الحصول على جودة عالية وسعر مناسب بالإضافة إلى توافر أنظمة حديثة في السيارة.

وهو ما يتوفر بشكل كامل في سيارات ميتسوبيشي بجميع طرازاتها، حتى أنها تمكنت بذلك من الحصول على أعلى التقييمات وأصبحت في المرتبة السابعة بين دول العالم من ناحية أكبر ماركات السيارات والتي تعود في الأصل إلى شركة ميتسوبيشي موتورز.

تعود بداية ظهور سيارات ميتسوبيشي إلى أول سيارة تم تصنيعها من الفئة A في عام 1917 والتي قدمتها شركة ميتسوبيشي لبناء السفن المحدودة، والتي قامت بتصنيع 22 نسخة منها إلى أن توقفت عملية التصنيع في عام 1921 بسبب سعرها الباهظ مقارنةً مع السيارات الأوروبية والسيارات الأمريكية الموجودة في ذلك الوقت.

وكانت سيارة ميتسوبيشي الفئة A من أنواع السيارات السيدات التي تحتوي على 7 مقاعد تم تصنيعها يدويًا من خامات عالية الجودة، الأمر الذي جعلها تباع بسعر عالٍ لتغطية تكلفة إنتاجها.

وحيث أن شركة ميتسوبيشي لبناء السفن المحدودة لم تكن هي الشركة الوحيدة لمجموعة Mitsubishi فقد قامت الشركة بعملية دمج مع الشركة المتخصصة في صناعة محركات الطائرات ليتم تشكيل شركة جديدة باسم ميتسوبيشي للصناعات الثقيلة (MHI).

حيث عملت الأخيرة على تطوير طراز السيارة السيدان التي كانت مخصصة للاستخدام العسكري ليتم استخدامها مدنيًا لنقل الركاب، كما حرصت على أن تكون سيارة ذات دفع رباعي، وذلك في عام 1937.

وحيث أن في ذلك الوقت كانت تمر اليابان بظروف الحرب العالمية الثانية وما خلفته من آثار مدمرة على الكثير من الشعوب، فقد توقفت عملية تصنيع السيارات قليلًا حتى عادت مرة أخرى بعد ذلك لإنتاج عدد من الطرازات.

وكان من بين الطرازات التي أنتجتها الشركة في ذلك الوقت حافلات فوسو وقامت بتطوير عربة “ميزوشيما” ذات الثلاث عجلات والتي كانت مخصصة للشحن، هذا بالإضافة إلي بعض أنواع المركبات الأخرى.

ثم ما لبست ميتسوبيشي بالاتفاق مع كرايسلر على أن يقوموا بتوحيد تصنيع السيارات في ولاية إلينوي بالولايات المتحدة الأمريكية وتحديدًا في مدينة نورمال، حتى أنهم قاموا بتأسيس شركة دايموند ستار موتورز في عام 1985.

ومع استمرار تطوير الشركة للمنتجات وتصنيعها مركبات جديدة في إطار انشاء العديد من المشاريع تمكنت ميتسوبيشي من تحقيق عدد ضغم من النجاحات، وأصبحت أصول الشركة تزداد يومًا بعد يوم.

ومما زاد من مبيعات ميتسوببيشي وجعلها تحلق في الأُفُق ما قامت به من أبحاث ساعدت في استخدام عدد من أنظمة السيارات الحديثة التي ساعدت على زيادة مستويات الأمان في السيارات.

كما أنها في عام 1993 تعرضت لشائعات عادت عليها بالنفع والتي كانت تفيد رغبتها بالاستحواذ على ماركة سيارات هوندا.

وفي الاتجاه الآخر، قامت Mitsubishi بعقد عدد من التحالفات مع شركات سيارات أخرى، والتي كان من بينها شراء ماركة سيارات فولفو لحصة تقدر بـ 5% من أسهم ميتسوبيشي موتورز.

وقامت بالاعتماد على محركات الديزل التي تقوم بتصنيعها ماركة سيارات فولكس واجن لاستخدامها في سيارات ميتسوبيشي لانسر، وسيارات ميتسوبيشي أوتلاندر، وكذلك سيارات جرانديس.

هذا بالإضافة إلى غيرها من التحالفات الأخرى التي تمت مع شركات وكيانات كبيرة، ومنها الشركة هندية الجنسية هندوستان موتورز والتي قامت معها بتصنيع سيارات ميتسوبيشي تشالنجر.

وشركة سامكور “جنوب أفريقيا للسيارات” والتي تعاونت معها في مشروع يضم شركة سيارات فورد وMitsubishi، وقاموا من خلاله بفتح سوق جديد في المنطقة الأفريقية مع تحويل اسم سيارة ميتسوبيشي ديليكا ليكون باسم سيارة فورد هوسكاي، واسم سيارة ميتسوبيشي كانتر إلى سيارة فورد تريتون.

وحتى لا نطيل الحديث كثيرًا عن تاريخ شركة ميتسوبيشي موتورز والنجاحات التي حققتها على مر العصور خاصةً مع ما نلمسه اليوم من طرازات مختلفة لتلك السيارات، يمكننا الانتقال إلى أهم المعلومات عن وكيل سيارات ميتسوبيشي في الكويت ونتعرف على الخدمات التي يوفرها لعملائه.

اقرأ أيضًا –أماكن فروع وكيل سيارة تويوتا في الكويت

من هو وكيل سيارات Mitsubishi في الكويت؟

مع كل تلك النجاحات الكبيرة التي تمكنت ميتسوبيشي تحقيقها في العديد من الدول كان ولا بد من توفير موزعين ووكلاء لها في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وأوروبا ومنطقة الخليج.

خاصةً مع حرص Mitsubishi على إلتزام الوكلاء بماعيير جودة عالية تجعلها تطمئن إلى أن عملائها سيتمكنوا من الحصول على أعلى كفاءة وأفضل خدمة.

كما سيساعد وجود الوكلاء على زيادة مبيعات الشركة للسيارات وما يطرح من طرازات جديدة لها في العالم، كما سيضمن فرص شراء قطع غيار سيارة ميتسوبيشي  الأصلية بسهولة، مما يضمن زيادة العمر الافتراضي لأجزاء السيارة.

وفي الكويت، وقع الاختيار على شركة المُلا موتورز لتكون هي وكيل ميتسوبيشي الرسمي في الكويت، وذلك بعد أن قامت بالاتفاق على التزامها بالعايير المحددة وتقديم أفضل خدمة للعملاء.

وهو ما تمكنت ميتسوبيشي من التأكد منه بسهولة من خلال النجاحات التي استطاعت شركة الملا تحقيقها على مر السنين ومنذ انشائها.

كما أثبتت الملا ذلك من خلال زيادة مبيعات ميتسوبيشي في الكويت والخليج العربي، حيث أنها تقدم خدمات ذات قيمة عالية تصُب في مصلحة العميل في النهاية، ولا يتوقف ذلك عند تجارة السيارات فقط، بل يشمل أيضًا كافة مشاريع الشركة في تقديم حلول التمويل والصناعات الهندسية والتجارة وبالطبع السيارات.

فروع وكالة ميتسوبيشي بالكويت

تتوفر خدمات وكالة ميتسوبيشي الكويت في العديد من المناطق الشهيرة وذلك لتكون قريبة من أماك تواجد العملاء ويسهل عليهم الوصول لها بشكل سلس.

كما يمكن الدخول على موقع شركة الملا موتورز للتعرف على أقرب فرع أو الاستفسار عن خدمة من الخدمات التي توفرها الشركة.

وبالنسبة إلى فروع الوكالة والتي تتواجد في أشهر أماكن الكويت، فتتواحد في المناطق التالية:

  • معرض ميتسوبيشي – الري:
    • العنوان: منطقة الري بالكويت ، في شارع الوكالات ، قطعة 1 ، 13028.
    • أرقام الاتصال: 22055888.
  • معرض السيارات المعتمدة – الري:
    • العنوان: منطقة الري بالكويت، في القطعة رقم 4 شارع علي مبارك الدوب, ش 12 بجانب ايس هاردوير , الري
    • أرقام الاتصال: 22055894.
  • مركز خدمة – الري:
    • أرقام الاتصال: 22055985.
  • مركز خدمة – الأحمدي:
    • أرقام الاتصال: 22055806.
  • مركز خدمة – الفحيحيل:
    • العنوان: قطعة 5 – قسيمة 12 – محل 6, محافظة الأحمدي – في منطقة الفحيحيل بالكويت.
    • أرقام الاتصال: 22276331.
  • مركز خدمة – الجهراء:
    • أرقام الاتصال: 24565634.

خدمات ما بعد البيع التي يقدمها وكيل Mitsubishi

يمكنك حجز خدمات وكالة ميتسوبيشي بالكويت عن طريق الاتصال بأرقام خدمة العملاء الموضحة أمام كل فرع، كما يمكنك طلب الخدمة وحجز موعد لها عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني لشركة الملا موتورز.

ومن الخدمات التي توفرها الشركة التالي:

  • شراء سيارات ميتسوبيشي الجديدة.
  • فحص وصيانة السيارات الطارئة والدورية.
  • الفحص الدوري بما يتضمنه جدول صيانة السيارة الشهري.
  • بيع قطع غيار سيارات ميستوبيشي الأصلية.
  • حجز مواعيد لتجربة القيادة.

اقرأ أيضًا -وكيل سيارة سوزوكي في الكويت

أشهر طرازات ميتسوبيشي المتوفرة في الكويت لدى الوكيل

حيث أن شركة الملا توفر أحدث الطرازات الخاصة بسيارات ميستوبيشي فستجد لديها الكثير من الأنواع والتي من بينها التالي:

اقرأ أيضًا -أماكن بيع قطع غيار هيونداي الكويت

الأسئلة الشائعة عن وكيل سيارة ميتسوبيشي في الكويت

من هو وكيل الميتسوبيشي في الكويت؟

شركة الملا موتورز هي وكيل سيارة ميتسوبيشي في الكويت.

ما هي انواع سيارات ميتسوبيشي؟

توفر ماركة سيارات ميتسوبيشي مجموعة متنوعة من السيارات ومن بينها سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي والسيارات الرياضية والبيك أب والـ SUV وغيرها من الأنواع.

هل شركه ميتسوبيشي يابانيه؟

نعم، شركة السيارات ميتسوبيشي يابانية الأصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى