سيارات

أماكن فروع وكيل سيارة تويوتا في الكويت

من هو وكيل سيارة تويوتا في الكويت؟

سؤال يطرحه أغلب عشاق سيارات Toyota ومالكيها في الكويت رغبةً منهم في شراء سيارة جديدة أو حتى الاستفادة من الخدمات التي توفرها الوكالة، والتي تكون مكفولة بشكل كامل.

حيث يوفر وكيل سيارات Toyota عدد كبير من الخدمات المتنوعة، والتي من أهمها خدمات بيع قطع الغيار الأصلية وصيانة السيارات وبالطبع شراء سيارة تويوتا جديدة في الكويت.

وحتى تتعرف على كل تلك الخدمات ومعلومات اكثر عن وكالة تويوتا في الكويت تابع معنا هذا المقال على وسيط نت Waseet Net، حيث سنتناول كافة التفاصيل عنه بشكل كامل.

نبذة عن سيارات تويوتا اليابانية

سيارات تويوتا من السيارات اليابانية المعروف عنها جودتها واشتمالها على أحد أنظمة الأمان وتوافرها بالعديد من المميزات الرائعة التي جعلتها من أكثر انواع السيارات مبيعًا في الكويت ودول العالم بالكامل.

حيث تتبع هذه السيارة لشركة Toyota Motor وهي شركة يابانية متعددة الجنسيات ومتخصصة في صناعة السيارات التي تحمل نفس اسم الماركة العالمية.

ويقع مقر تويوتا موتورز في دولة اليابان وتحديدًا في مدينة تويوتا في محافظة آتشي اليابانية، وقد حاذت هذه الشركة على أعلى تقييمات السيارات في عالم خاصةً أنها تعتبر أول شركة لتصنيع السيارات بإنتاج ضخم يتعدى الـ 10 ملايين سيارة كل عام.

ولم تتوقف Toyota في صناعة السيارات على الطرازات التي تعمل بالوقود الأحفوري فقط، بل دخلت عالم السيارات الكهربائية حتى أنها أصبحت من أكبر الشركات المشجعة لاستخدام السيارات الهجينة في جميع دول العالم.

وبالرجوع إلى تاريخ شركة تويوتا، نجد أنها شركة تم تأسيسها في عام 1937 على يد كيشيرو تويودا أحد العلامات البارزة في اليابان.

وفي ذات الوقت، يعد ابن مالك شركة صناعات تويوتا المتخصصة في صناعة النسيج الآلي، والتي تحولت فيما بعد لشركة تقوم بتصنيع السيارات.

حتى أن أول إنتاج لسيارات Toyota كان عام 1936 على يد الشركة الأم Toyota Industries Corporation، وكانت هذه السيارة هي أولى سيارات الفئة A والتي تدعى ” تويوتا آيه آيه”.

ولم تكن ماركة السيارة تويوتا هي الإنتاج الوحيد لهذه الشركة العملاقة، بل إنها تنتج عدد كبير من السيارات الأخرى التي تحمل أسماء علامات تجارية أخرى وهم:

كما تمتلك Toyota عدد كبير من الأسهم في ماركة سيارات سوبارو، وحصة في سيارات إيسوزو وكذلك أخرى في سيارات مازدا، كما أن لها المشاريع المشتركة الأخرى في العديد من صناعات الدول الأخرى بما فيها الهند والصين وجمهورية التشيك وغيرها من الدول.

وبعد ذلك، ومنذ انشاء شركة تويوتا موتوز وظهرت لها العديد من طرازات السيارة المختلفة والتي حرصت الشركة على أن توفر بها كافة أنظمة السيارات الحديثة المتوفرة في وقت التصنيع حتى تواكب بذلك التطورات التكنولوجيا في عالم السيارات.

هذا وقد حرصت أيضًا على توفير عدد كبير من وكلائها في أغلب دول العالم لتقديم خدماتها وتوفير أماك بيع قطع غيار سيارات تويوتا في الكويت وغيرها من الدول، كما يساعد ذلك على نشر أحدث الطرازات التي تنتجها الشركة ليتمكن العملاء من شرائها بدون أي صعوبات.

اقرأ أيضًا – نصائح ذهبية لتتمكن من شراء سيارة جديدة في الكويت بذكاء

من هو وكيل تويوتا في الكويت؟

من بين الدول التي حرثت شركة تويوتا على أن يكون لها وكالة رسمية بها هي دولة الكويت التي وقع اختيار الشركة فيها على مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده لتصبح هي وكيل سيارات تويوتا في الكويت.

حيث تخصص رجل الأعمال الكويت التجارة إكمالًا لمسيرة عائلته الكبيرة التي عملت في نفس المجال، وقام بتأسيس مجموعة من الشركات والمؤسسات الكويتية العريقة والتي من بينها Toyota Al Sayer والساير القابضة وغيرها من الشركات.

وتعتبر شركة تويوتا الساير هي الوكيل المعتمد في الكويت لسيارات Toyota حيث تقوم ببيع كافة طرازات السيارة الجديدة، كما توفر العديد من الخدمات لعملائها وملاك سيارات هذه الماركة اليابانية المميزة.

خدمات وكيل سيارات تويوتا في الكويت

تقدم مجموعة الساير باعتبارها وكيل تويوتا أحدث طرازات السيارة الحديثة بداخل جميع مناطق الكويت، ويمكن للعملاء الاستفاة من الخدمات المميزة التي تيحها من خلال فروعها والتي تشمل التالي:

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحديد مواعيد جدول صيانة السيارة الشهري للقيام بالكشف عن أي أعطال في سيارتك وصيانتها بشكل فوري والحصول على أعلى جودة على أيدي أمهر الفنيين لدى وكالة تويوتا.

اقرأ أيضًا – أهم نصائح التعامل مع مراكز صيانة السيارات في الكويت

أماكن فروع معرض تويوتا الساير

يوفر وكيل سيارة تويوتا في الكويت عدد كبير من الفروع الخاصة به والمنتشرة في جميع المناطق تقريبًا، حيث تتوفر الفروع في المناطق التالية:

رقم وكالة الساير تويوتا الكويت

وحتى تتمكن من الاتصال بأي فرع من فروع وكالة تويوتا الساير يجب عيك الاتصال على الرقم المخصص للمؤسسة أثناء مواعيد العمل الرسمية والتي تكون جميع أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة (عطلة رسمية).

وتكون ساعات العمل بداية من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، ثم من الساعة الثالثة بعد الظهر وحتى الساعة السادسة مساءً.

وإذا أردت معرفة أقرب فرع يقدم خدمات خاصة بسيارة تويوتا لدى الوكيل يمكنك الدخول على الموقع الإلكتروني من هذا الرابط.

اقرأ أيضًا – وكيل سيارة لكزس في الكويت

الأسئلة الشائعة عن وكيل سيارة تويوتا في الكويت

من وكيل تويوتا في الكويت؟

تعتبر مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده هي الوكيل الرسمي لسيارات Toyota في الكويت.

ما الفرق بين شراء السيارة من الوكالة او المعارض؟

من أهم المميزات التي تشكل فارق بين شراء سيارة من الوكالة أو أحد معارض السيارات هو أنه عند الشراء من الوكيل ستتمكن من الحصول على تنوع أكبر بين طرازات السيارة المعروضة والإمكانيات المتوفرة في كلٍ منها، وكذلك ألوان كل طراز.

متى يحق لي تصليح السيارة في الوكالة؟

يحق لمالك السيارة تصليحها بالوكالة في أي وقتٍ طالما قد أنهى إجراءات الكفالة والتأمين الخاص بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى